عائشة تتطاول على الله ورسوله
الرسول الذي قال فيه القران انه ما ينطق عن الهوى تتهمه هذه المنافقه بانه هو بل وربه ايضا
يتبعون الهوى بل ينزل الله قرانا في الهوى
المصدر في صحيح البخاري هنا
عائشة تقول في النبي مقالة الكفار
يقول الله في كتابه العزيز (اذا يقول الظالمون الا تتبعون رجلا مسحورا)
والسحر في الاصل من الشيطان وقد اثبت القران ان الشيطان لا سلطة له على عباد الله
(ان عبادي ليس لك عليهم سلطان)
ومع ذلك تقول عائشة بان الشيطان تسلط على النبي ولهذا سحر
وهذا كفر بالقران وتشكيك في نبوة النبي
مصدر قولها في صحيح البخاري هنا
وفي هذا الحديث وامثاله تدعي هذه المنافقة ان النبي كان يخيل له عمل اشياء لم يعملها
وهذه قمة الطعن في النبوة وفي عقل النبي
عائشة تكذب على الرسول
إن من يؤمن بان محمد صلوات الله عليه واله نبي ياتيه خبر السماء لا يكذب عليه
لانه يثق ان الله سيكشف كذبه ، اما إن كان في قلبه شك في علاقة النبي بالله فسيكذب
وهذا من اسباب قول نبي الله (من كذب علي متعمدا فليتبوا مقعده من النار )
الكذب اجمالا من الكبائر ، لكن الكذب على النبي كفر لانه كاشف عن شكك في النبوة
وعائشة تعترف بلسانها انها كانت تكذب على الرسول
عندما سالها عن نفسها العالي بعد ما ركضت لتخفي تجسسها على النبي
اضطجعت فدخل فقال ما لك يا عائش حشيا رابية قالت قلت لا شيء قال لتخبريني أو ليخبرني اللطيف الخبير
لاحظ قولها (لا شئ ) كذب صريح
ومصدر قولها في صحيح مسلم هنا
وفي اعتراف اخر
تقول انها اتفقت مع حفصة على ان تكذبا على النبي بالقول ان رائحته كريهه حتى لا يذهب الى ضرتها
وهذا كذب و قلة ادب مع النبي
مصدر كذبها في صحيح مسلم هنا
لفظ اخر للحديث في صحيح مسلم هنا
رسول الله يضربها
امر الله في القران ان يغلظ على المنافقين و يلطف بالمؤمنين
(يا ايها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم )
ومن مظاهر غلظته على المنافقين ضربه عائشة عندما خرجت تتجسس عليه
قال فأنت السواد الذي رأيت أمامي قلت نعم فلهدني في صدري لهدة أوجعتني
مصدر الحديث في صحيح مسلم هنا
تفحشها في القول
في صحيح مسلم هنا
في الترمذي هنا
عائشة تقول في النبي مقالة الكفار
يقول الله في كتابه العزيز (اذا يقول الظالمون الا تتبعون رجلا مسحورا)
والسحر في الاصل من الشيطان وقد اثبت القران ان الشيطان لا سلطة له على عباد الله
(ان عبادي ليس لك عليهم سلطان)
ومع ذلك تقول عائشة بان الشيطان تسلط على النبي ولهذا سحر
وهذا كفر بالقران وتشكيك في نبوة النبي
مصدر قولها في صحيح البخاري هنا
وفي هذا الحديث وامثاله تدعي هذه المنافقة ان النبي كان يخيل له عمل اشياء لم يعملها
وهذه قمة الطعن في النبوة وفي عقل النبي
عائشة تكذب على الرسول
إن من يؤمن بان محمد صلوات الله عليه واله نبي ياتيه خبر السماء لا يكذب عليه
لانه يثق ان الله سيكشف كذبه ، اما إن كان في قلبه شك في علاقة النبي بالله فسيكذب
وهذا من اسباب قول نبي الله (من كذب علي متعمدا فليتبوا مقعده من النار )
الكذب اجمالا من الكبائر ، لكن الكذب على النبي كفر لانه كاشف عن شكك في النبوة
وعائشة تعترف بلسانها انها كانت تكذب على الرسول
عندما سالها عن نفسها العالي بعد ما ركضت لتخفي تجسسها على النبي
اضطجعت فدخل فقال ما لك يا عائش حشيا رابية قالت قلت لا شيء قال لتخبريني أو ليخبرني اللطيف الخبير
لاحظ قولها (لا شئ ) كذب صريح
ومصدر قولها في صحيح مسلم هنا
وفي اعتراف اخر
تقول انها اتفقت مع حفصة على ان تكذبا على النبي بالقول ان رائحته كريهه حتى لا يذهب الى ضرتها
وهذا كذب و قلة ادب مع النبي
مصدر كذبها في صحيح مسلم هنا
لفظ اخر للحديث في صحيح مسلم هنا
رسول الله يضربها
امر الله في القران ان يغلظ على المنافقين و يلطف بالمؤمنين
(يا ايها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم )
ومن مظاهر غلظته على المنافقين ضربه عائشة عندما خرجت تتجسس عليه
قال فأنت السواد الذي رأيت أمامي قلت نعم فلهدني في صدري لهدة أوجعتني
مصدر الحديث في صحيح مسلم هنا
تفحشها في القول
في صحيح مسلم هنا
في الترمذي هنا
No comments:
Post a Comment